أكد خالد عزيز لاعب المنتخب الوطني ونادي الهلال والنصر والشباب سابقا، تمسكه بقرار اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، حيث نفى عودته للملاعب عن طريق نادي عفيف قائلا “أحترم نادي عفيف، وما تم تداوله عن توقيعي عقداً معه لتمثيله في بطولة تصفيات المناطق المؤهلة للدرجة الثانية غير صحيح ومجرد شائعات فقط”.

وأضاف لاعب الهلال والنصر والشباب السابق خلال تصريحات إذاعية، أنه بدأ مشواره الكروي تحت إشراف المدرب صالح المطلق، وبدأ كجناح أيمن في الهلال بسبب كثرة اللاعبين في المحور الدفاعي، ومن ثم ظهيراً أيمن بعد إصابة أحمد الدوخي.

وعن طرده بالبطاقة الحمراء أمام فريق الاتحاد قال عزيز :”المهاجم نايف هزازي تعمد استفزازي بكلمات لا تليق حتى فقدت أعصابي وتم طردي، وحكم مباراة الهلال والاتحاد بعد تدخلي على نايف هزازي قال لي تريد الكرت الأحمر وجاوبته بنعم”.

وتابع خالد عزيز أن الهلال تعاقد مع عبداللطيف الغنام جاء لخلق المنافسة بينهما في خانة المحور، مؤكدا أن قبل مباريات الاتحاد تكون هناك وعود من أعضاء الشرف لإيقاف نجم الاتحاد محمد نور مقابل مبالغ مالية وسيارة، مؤكداً في الوقت ذاته أن الكرة السعودية لن تنجب لاعباً مثل محمد نور.

وقال “عزيز” أنه غادر معسكر المنتخب بعد أن رفض أحمد المصيبيح خروجه رغم أنه سمح للنجم ياسر القحطاني بالخروج في هذا التوقيت، كما امتدح لاعب نادي الاتحاد جمال باجندوح قائلا ” لاعب مميز وله مستقبل كبير”.